الموقع الإخباري للمؤسسة الإقتصادية و الإجتماعية للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء

آخــر الأخـبــار
إستعـلام الإقتطـاعــات
قرار التقاعد:
 
الـرقــم الـوطنــي:
 
الـوفيـات
التصـويت
ما رايك بالموقع الاخباري الجديد



أنت الـزائــر رقــم
1943814
يتـواجـد حـالـيــا
15
موكل اللواء العضايلة: القضية قانونية بحتة ولا تحمل أية صبغة أخرى
تـاريــخ الإضـافــة 11/02/2020
 أكد المحامي الموكل بالدفاع عن اللواء المتقاعد عماد العضايلة، أنَّ قضيته "قانونية تحقيقية بحتة" وأنَّه على ثقة بالقضاء الأردني النزيه بحصوله على الحكم العادل المنصف.
وأضاف المحامي رياض عوده في بيان صحافي وصل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) نسخة منه، أنَّ حديثًا دار خلال الأيام الماضية في قضية موكله، تضمنت معلومات مشتتة لم تكن تستند إلى الواقع الحقيقي لمجريات الأحداث الخاصة بالقضية.
وبين أنَّ من تناقل هذه المعلومات غفل بأنَّ القضاء الأردني يمتاز بالمهنية العالية والحرفية القانونية المتخصصة التي قلّ نظيرها، مرفودًا برئيس وقُضاة ومدّعين عامين على درجة عالية من الكفاءة والاقتدار.
وأكد أنَّ بعض الأحاديث والشعارات والنصوص تطرقت إلى مواضيع بعيدة كل البعد عن الواقع الحقيقي لمجريات التحقيق.
ولفت إلى أنَّه اطَّلع على ما سمح به القانون من مجريات التحقيق، وتبين بما لا يدع مجالًا للشَّك بأنَّ القضية لا تخرج عن كونها قضية قانونية تحقيقية بحتة لا تتسم بأية صبغة تجعلها تختلف عن قضية أي شخص مهما كان مستواه الاجتماعي أو السِّياسي أو الاقتصادي صغيرًا كان أم كبيراً في دولة القانون.
وأكد أنَّ موكله عندما ناشد جلالة الملك كان على ثقة ويقين بنزاهته وأمانته، غافلاً غير قاصد بأنَّ مجريات التحقيق تتطلب توفير الجهد؛ للبحث والتحري عن الحقيقة المنجّية التي هي عنوان موكله وعنوان جميع من عمل معه على مدار فترة عمله في القوات المسلحة- الجيش العربي.
-- (بترا)
الاسم:
  
البريد الالكتروني
 
الـتـعـلـيــق